الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قوم اذا ضربت بالنعال وجوههم *** شكت النعال بأى ذنب تضرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr.anas
نائب مدير سابق
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 19
العمر : 21
الموقع : منتديات بحر الابداع
العمل/الترفيه : طالب / المنتدى
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 17/12/2008

مُساهمةموضوع: قوم اذا ضربت بالنعال وجوههم *** شكت النعال بأى ذنب تضرب   الخميس ديسمبر 18, 2008 3:20 am

انها والله حفلة رائعة
وهذه هي زهور الاستقبال التي كان يقول عنها "الكلب" إبان غزوه العراق.
والصحفي الذي اكيد سيعدم من طرف الخونة قد دون اسمه بمداد الفخر ودخل التاريخ من بابه الواسع، الله يكثر من أمثاله
ياريت كان الحذاء في الوجه مباشرة ...
لكن المثل يقول **الثالثة ثابتة ** وايضا يقال **الشيء اذا تكرر تقرر**
يعني بوش ضرب بجزمتين فقط والثالة جاية على بارك اوباما وعلى قفاه ايضا ...

لمن اراد الاحتفاض بصور الحفلة للذكرى


















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الزعيم
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 29
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: قوم اذا ضربت بالنعال وجوههم *** شكت النعال بأى ذنب تضرب   السبت ديسمبر 20, 2008 8:59 am

شكرا لك صور رائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hiphop410.yoo7.com
Mr.anas
نائب مدير سابق
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 19
العمر : 21
الموقع : منتديات بحر الابداع
العمل/الترفيه : طالب / المنتدى
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 17/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: قوم اذا ضربت بالنعال وجوههم *** شكت النعال بأى ذنب تضرب   الإثنين ديسمبر 22, 2008 9:40 am

تسلم على الرد الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قوم اذا ضربت بالنعال وجوههم *** شكت النعال بأى ذنب تضرب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بحر الإبداع :: منتديات العامه :: المنتدى العام-
انتقل الى: